ريال مدريد راموس - خورخي ميسي يُكرر ما فعله والد / ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل .

ودع القائد سيرجيو راموس ناديه ريال مدريد معلناً رحيله رسمياً عن الملكي، الأمر الذي لم يتقبله عشاق المرينحي الذين تمنو اعتزاله داخل النادي. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . لم تكن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، قبل عام من الآن، تتوقع قيام إدارة الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بالإعلان عن رحيل القائد . ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، .

ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . football~تصاميم on Twitter: "#خلفيات #
football~تصاميم on Twitter: "#خلفيات # from pbs.twimg.com
أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. قبل عام، لم يكن ممكنا تخيل أن يغادر سيرجيو راموس ريال مدريد، لكن انهارت علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز لدرجة أن رحيل القائد لم يكن مفاجئا. ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مدافع ريال مدريد الإسباني السابق، سيرخيو راموس، قدم تلميحات حول وجهته القادمة بعد إعلان مغادرته النادي أمس . ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . ودع القائد سيرجيو راموس ناديه ريال مدريد معلناً رحيله رسمياً عن الملكي، الأمر الذي لم يتقبله عشاق المرينحي الذين تمنو اعتزاله داخل النادي. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل .

بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005.

ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل . ودع القائد سيرجيو راموس ناديه ريال مدريد معلناً رحيله رسمياً عن الملكي، الأمر الذي لم يتقبله عشاق المرينحي الذين تمنو اعتزاله داخل النادي. قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مدافع ريال مدريد الإسباني السابق، سيرخيو راموس، قدم تلميحات حول وجهته القادمة بعد إعلان مغادرته النادي أمس . أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. بعد أسابيع من الجدل حول مستقبل سيرجيو راموس حسم نادي ريال مدريد الأمر وأعلن رحيله مدافعه التاريخي، الذي أمضى 16 موسما في سانتياغو برنابيو. لم تكن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، قبل عام من الآن، تتوقع قيام إدارة الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بالإعلان عن رحيل القائد . قبل عام، لم يكن ممكنا تخيل أن يغادر سيرجيو راموس ريال مدريد، لكن انهارت علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز لدرجة أن رحيل القائد لم يكن مفاجئا. بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً.

ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. لم تكن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، قبل عام من الآن، تتوقع قيام إدارة الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بالإعلان عن رحيل القائد . بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مدافع ريال مدريد الإسباني السابق، سيرخيو راموس، قدم تلميحات حول وجهته القادمة بعد إعلان مغادرته النادي أمس .

أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. اجمل صور نادي ريال مدريد
اجمل صور نادي ريال مدريد from hashtag-iq.net
قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مدافع ريال مدريد الإسباني السابق، سيرخيو راموس، قدم تلميحات حول وجهته القادمة بعد إعلان مغادرته النادي أمس . أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل . بعد أسابيع من الجدل حول مستقبل سيرجيو راموس حسم نادي ريال مدريد الأمر وأعلن رحيله مدافعه التاريخي، الذي أمضى 16 موسما في سانتياغو برنابيو. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . قبل عام، لم يكن ممكنا تخيل أن يغادر سيرجيو راموس ريال مدريد، لكن انهارت علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز لدرجة أن رحيل القائد لم يكن مفاجئا.

قبل عام، لم يكن ممكنا تخيل أن يغادر سيرجيو راموس ريال مدريد، لكن انهارت علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز لدرجة أن رحيل القائد لم يكن مفاجئا.

ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. لم تكن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، قبل عام من الآن، تتوقع قيام إدارة الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بالإعلان عن رحيل القائد . ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل . قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مدافع ريال مدريد الإسباني السابق، سيرخيو راموس، قدم تلميحات حول وجهته القادمة بعد إعلان مغادرته النادي أمس . ودع القائد سيرجيو راموس ناديه ريال مدريد معلناً رحيله رسمياً عن الملكي، الأمر الذي لم يتقبله عشاق المرينحي الذين تمنو اعتزاله داخل النادي. ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. بعد أسابيع من الجدل حول مستقبل سيرجيو راموس حسم نادي ريال مدريد الأمر وأعلن رحيله مدافعه التاريخي، الذي أمضى 16 موسما في سانتياغو برنابيو. كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . قبل عام، لم يكن ممكنا تخيل أن يغادر سيرجيو راموس ريال مدريد، لكن انهارت علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز لدرجة أن رحيل القائد لم يكن مفاجئا. وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً.

لم تكن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، قبل عام من الآن، تتوقع قيام إدارة الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بالإعلان عن رحيل القائد . ودع القائد سيرجيو راموس ناديه ريال مدريد معلناً رحيله رسمياً عن الملكي، الأمر الذي لم يتقبله عشاق المرينحي الذين تمنو اعتزاله داخل النادي. ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل . أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. قبل عام، لم يكن ممكنا تخيل أن يغادر سيرجيو راموس ريال مدريد، لكن انهارت علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز لدرجة أن رحيل القائد لم يكن مفاجئا.

وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال. football~تصاميم on Twitter: "#خلفيات #
football~تصاميم on Twitter: "#خلفيات # from pbs.twimg.com
بعد أسابيع من الجدل حول مستقبل سيرجيو راموس حسم نادي ريال مدريد الأمر وأعلن رحيله مدافعه التاريخي، الذي أمضى 16 موسما في سانتياغو برنابيو. ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . قبل عام، لم يكن ممكنا تخيل أن يغادر سيرجيو راموس ريال مدريد، لكن انهارت علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز لدرجة أن رحيل القائد لم يكن مفاجئا. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. لم تكن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، قبل عام من الآن، تتوقع قيام إدارة الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بالإعلان عن رحيل القائد . قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مدافع ريال مدريد الإسباني السابق، سيرخيو راموس، قدم تلميحات حول وجهته القادمة بعد إعلان مغادرته النادي أمس . بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005.

قبل عام، لم يكن ممكنا تخيل أن يغادر سيرجيو راموس ريال مدريد، لكن انهارت علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز لدرجة أن رحيل القائد لم يكن مفاجئا.

كشف مدافع ريال مدريد الذي سيغادر الفريق، سيرخيو راموس، الأسباب التي أدت لخروجه من الفريق الملكي مؤكدا أنه لم يكن يرغب بالمغادرة لكنه تفاجأ . أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . ودع القائد سيرجيو راموس ناديه ريال مدريد معلناً رحيله رسمياً عن الملكي، الأمر الذي لم يتقبله عشاق المرينحي الذين تمنو اعتزاله داخل النادي. ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. لم تكن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، قبل عام من الآن، تتوقع قيام إدارة الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بالإعلان عن رحيل القائد . ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل . قبل عام، لم يكن ممكنا تخيل أن يغادر سيرجيو راموس ريال مدريد، لكن انهارت علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز لدرجة أن رحيل القائد لم يكن مفاجئا. قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مدافع ريال مدريد الإسباني السابق، سيرخيو راموس، قدم تلميحات حول وجهته القادمة بعد إعلان مغادرته النادي أمس . بعد أسابيع من الجدل حول مستقبل سيرجيو راموس حسم نادي ريال مدريد الأمر وأعلن رحيله مدافعه التاريخي، الذي أمضى 16 موسما في سانتياغو برنابيو. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. وأعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأربعاء رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الملكي، عقب انتهاء عقده مع الريال.

ريال مدريد راموس - خورخي ميسي يُكرر ما فعله والد / ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل .. قبل عام، لم يكن ممكنا تخيل أن يغادر سيرجيو راموس ريال مدريد، لكن انهارت علاقته بالرئيس فلورنتينو بيريز لدرجة أن رحيل القائد لم يكن مفاجئا. لم تكن جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، قبل عام من الآن، تتوقع قيام إدارة الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، بالإعلان عن رحيل القائد . قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مدافع ريال مدريد الإسباني السابق، سيرخيو راموس، قدم تلميحات حول وجهته القادمة بعد إعلان مغادرته النادي أمس . ولفتت الصحيفة أنه منذ شهر يناير الماضي، . ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل .

ودع نادي ريال مدريد الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو قائده التاريخي سيرجيو راموس الذي يرحل عن النادي بعد 16 عاما مع الفريق و671 مباراة سجل  ريال مدريد. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية.